الجمعة، 14 نوفمبر 2008



يقولون ان الوحده عندما يحين موعد موتك عندما تحين الساعه لترحل عن عالمك عندما تمضى وحيدا تاركا كل ما هو حولك ..........فهل هذا هو المعنى الحقيقى للوحده جفت الدموع وارتسم الابتسام كرها...في محاولة إزالة الحزن من داخلي...ولكن كلما زاد الزمن زاد الحزن...هكذا كان يكتب قلمي عند إحساسه بالوحدةوكان دائما يعجب من إحساسه بالغربة رغم وجودة عند أحبابه وأهله وأصدقائهوتخالجه مشاعر غريبةترنو إلى النفس في خلوةوأحيانا مع اجتماعها مع الناس فعندما تشعر أنك غريبغريب في بيتكوغريب في كل مكانوتشعر بأنك تائهولا تستطيع الخروج من متاهة الحياةوعندما تشعر بالوحدة والضياعوتضيق بك الحيلقد تنجرف مع التيارات وقد تحركك العواصف في اتجاهات مختلفةوكلما بحثت في إجابة عن الأسباب قد تجد أنه يوجد خلل في التوازنمثلما يوجد خلل في أنظمة البيئةيوجد عندك خلل في الحياةتوازن يجب أن تحدثه في حياتكحينما كان قلمى هو صديقى اشكو اليه احزانى والامى و رحت استعمل قلما بعد اخر وراح يشكو هو ويقول كفاكى من احزان كفاكى قلت له لا حيله لى الا بك وبورقتى انتما صديقاى انتما احبائى انتما انا رد على قائلا حاولت ان ابعد عنكى احزانك والامك قلت له لو كنت استطيع انا لفعلت ومازال يناجى بى قلمى ومازلت اكابر ولكن لمتى ساظل ابحث عن نفسى بداخلى اننى اراها امامى ولكن ايه اننى اسمعها تتحدث ولكن اين والاهم اننى اراها تبكى واسمعها تنوح وتقول كفى بكى احزانا وانظرى حوللك اى كل من يحبك قلت لها هل تعرفين من انا قالت انتى زهرتى فى الحياه ونورى فى الظلام قالت انتى التى تمحى دمعتى حين ابكى تزولى حزنى حين احزن قلت لها ليست هذه انا وانما هذه ما كانت انا ..... انتثرت دموعى ولم تجف وانبلت الاوراق ولم تجف فلماذا احيا وانا وحيده ....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليست هناك تعليقات: